رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. عبدالرحمن بن مساعد يجيب على سؤال : ماهو الفرق بين الأمير وغيره؟.. ويتحدث عن بناته الثلاث في برنامج ضيف الصف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إنه لا يقول عن نفسه أمير ولا يقدم نفسه لأحد على أنه أمير، لافتاً إلى أنه يفخر بهذا اللقب لسبب واحد فقط، وهو أنه ورثه من شخص عظيم، وهو جده الملك عبدالعزيز.
أمراء وأضاف في رده على سؤال عن الفرق بين أن يكون المرء أميرا وغير أمير خلال حضوره برنامج "ضيف الصف" على فضائية "إم بي سي"، إن أسرة آل سعود كبيرة وكلهم أمراء، لكن المؤثرين منهم لا يتجاوز عددهم ربما 20 أو 30 شخصاً، ممن يتولون مناصب في الدولة، كولي العهد وأمراء المناطق أو الوزراء من الأسرة.
مسؤولية اللقب وأوضح أن الطبيب أو المهندس عمل واجتهد لكي يحصل على اللقب، لكن الأمير وُلد ليجد نفسه بهذا اللقب، أي إنه لم يصنع إنجازاً، مضيفا أن لقب أمير يعطيه مسؤوليات إضافية ويبذل المزيد من الجهود ليكون مستحقاً لهذا اللقب.
بناته الثلاث وعلى جانب آخر أشار الأمير  إلى إنه يحب بناته الثلاث، الجوهرة ونورة وسارة، وإنهن كل حياته. قائلا "بناتي حياتي". ولفت أن كل واحدة فيهن ذات شخصية مختلفة عن الأخرى، فابنته الجوهرة اقتصادية وحريصة على أن ترتب أمورها المالية بدقة، و"دمها خفيف" للغاية كأختيها. وأضاف أنه مع الجوهرة كأنما يشاهد مسرحية كوميدية، أما نورة فتشبه شخصيته هو، وهي سكرتيرته، مازحا بقوله: "رغما عنها وبدون أجر"، ثم سارة الصغيرة (10 سنوات).

arrow up